عدد الزوار : 21681       عدد :        عدد الصفحات الفرعية : 0
كلمة افتتاحية للشيخ

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

       الحمد للـه الذي بنعمته تتم الصالحات، والصلاة والسلام على سيدنا محمد المبعوث بالرحمات، وعلى آله وصحابته أولـي النهى والمكرمات، وعلى التابعين ومن تبعهم بإحسان مابقيت الأرض والسموات.

       وبعد: فقد التمس مني ثلة من الأفاضل من طلابـي وأحبائـي أن أوافق على إنشاء موقع على الإنترنت يعنى بجمع دروسي العلمية وكلماتـي في المناسبات العامة والخاصة بعد مراجعتها وتصحيحها فلبيت رغبتهم ـ بعد تردد طويل ـ  شاكرا لهم صنيعهم، سائلا الله لهم التوفيق والسداد.

       والهدف من الموقع التواصل والتناصح مع طلبة العلم والقراء عامة في مشارق الأرض ومغاربها، للتعاون على الحق والخير وإيصال المعرفة الشرعية الصحيحة الموثقة لمن يطلبها حسب القدرة والاستطاعة.

       هذا وأنصح إخوانـي وأبنائـي أن لا يعرضوا شيئًا من كلامي في المواقع الأخرى إلا بعد مراجعتي وأخذ إذنـي لأن كثيرا من دروسي وكلماتي تعرض في بعض المواقع دون إذني ودون مراجعتي لها، فوجب التنبيه، حتى لا يحصل تضارب واختلاف في بعض الأقوال، كما أنبه إلـى أن هذا هو موقعي الرسمي،  فمن أراد أن ينشر شيئا في مواقع أخرى فليتصل بي قبل نشره ويأخذ الإذن مني، وجزى الله الجميع خيرا على ما يبذلون من جهد في سبيل نشر العلم والدعوة إلى الله تعالى.  

      وفي الختام لا يفوتني في هذه الكلمة الافتتاحية أن أ تقدم بجزيل الشكر وعظيم التقدير والاحترام لكل من أسهم في هذا الموقع بشيء من جهد أو وقت أو تصميم أوتنفيذ أو مقترحات نافعة، عسى الله تعالى أن يجزل لهم الثواب، ويجعله فـي موازينهم من العمل الصالح الذي لا ينقطع، وأن ينفع به المسلمين، إنه سميع مجيب.

 

وكتبه خادم دار القرآن الفقير إلى عفو مولاه الغني عبد الله بن المدني

 

 

Powered by: MktbaGold 6.6